harry potter
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

harry potter

hogwarts

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» برنامج راديو اسلامي بمناسبه رمضان
قصة شاب ..مؤثرة جدا...لمن قطع الامل Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 25, 2009 7:23 pm من طرف the angel

» danial& emma &robert
قصة شاب ..مؤثرة جدا...لمن قطع الامل Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 05, 2009 9:26 am من طرف gaillan

» دعوة لتنشيط المنتدي
قصة شاب ..مؤثرة جدا...لمن قطع الامل Icon_minitimeالإثنين يونيو 29, 2009 7:40 am من طرف the angel

» الجزء 6 من هاري بوتر... مصاعب التأجيل وعواطف البلوغ!
قصة شاب ..مؤثرة جدا...لمن قطع الامل Icon_minitimeالإثنين يونيو 29, 2009 3:23 am من طرف *~ hanoona ~*

» اجدد صور لداني من الجزء 6
قصة شاب ..مؤثرة جدا...لمن قطع الامل Icon_minitimeالأربعاء يونيو 24, 2009 1:13 pm من طرف the angel

» صور جميلة لايما واتسون (ابيض و اسود).
قصة شاب ..مؤثرة جدا...لمن قطع الامل Icon_minitimeالأربعاء يونيو 24, 2009 6:05 am من طرف *~ hanoona ~*

» احلى خبر ..ايميل دانييل لمن يريد مراسلته ..ادخلو بسرعه
قصة شاب ..مؤثرة جدا...لمن قطع الامل Icon_minitimeالجمعة يونيو 05, 2009 4:49 pm من طرف the angel

» صور جديدة لايفانا لانش
قصة شاب ..مؤثرة جدا...لمن قطع الامل Icon_minitimeالخميس يونيو 04, 2009 5:03 pm من طرف the angel

» مجموعة صور طريفة لايفانا لانش
قصة شاب ..مؤثرة جدا...لمن قطع الامل Icon_minitimeالخميس يونيو 04, 2009 4:50 pm من طرف the angel

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
التبادل الاعلاني

قصة شاب ..مؤثرة جدا...لمن قطع الامل

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
منية بوتر

منية بوتر

قصة شاب ..مؤثرة جدا...لمن قطع الامل Empty
مُساهمةموضوع: قصة شاب ..مؤثرة جدا...لمن قطع الامل   قصة شاب ..مؤثرة جدا...لمن قطع الامل Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 12, 2008 1:13 pm

كان عنوان القصة(قصة شاب سعودي )بس ما حدا قراها او رد عليها لهيك غيرت العنوان عسى تقرؤونها

هذه القصة سمعتها من الشيخ محمد عبد الرحمان العريفي في محاضرة لحملة ركاز
الشاب حكى قصته للشيخ ..
يقول الشاب:
انا يا شيخ كنت مثلي مثل اي شاب خليجي ..وقررت انا واصحابي ان نكمل دراستنا الجامعيةفي بلاد غير واخترنا الولايات الامريكية
سافرت انا و4 شباب لامريكا وتعرفنا عالعالم المنفتح ...في الشهر الاول ما زلنا مسلمين بس ما طولنا كثير حتى دخلنا عالمهم من كل ابوابه
يعني ما في شيئ خبيث ومحرم وفاحش الا رحنا صوبه (خمور.مخدرات.زنا....)
بعد اشهر ملينا من السالفة واقترحت عليهم ان نعتنق دين غير ..قال واحد من صحابي :الاسلام؟؟؟؟؟؟؟
قلت له :ايش قلت؟تبين نرجع نصلي ؟وهذا حرام وهذا حلال ؟وما نشرب خمر؟فكنا وشيل هالفكرة البخسة من راسك..
واتفقنا نعتنق النصرانية...رحنا للكنيسة وتعرفنا عالدين الجديد وصرنا نروح كل يوم احد للكنيسه...
بس بعد مدة ملينا ...واعتنقنا اليهودية و......مثلها مثل الي قبلها ملينا وتركناها ..
وصرنا نعتنق ديانات ونغيرها...بعدين قررنا نعبد الشياطين (والعياذ بالله) وسافرنا لبلد اغلبية سكانه من عبدة الشياطين
واعتكفنا معاهم وصرنا نسوي مثلهم ...طقوس غريبة عجيبة..
وكمان بعد مدة ملينا ..وقررنا ان نرجع لبلادنا..
رجعت للبيت واهلي طبعا عارفين حالي ..الوالد حاسبني مثلي مثل اي دابة او جماد..
ادخل البيت وقت احب واطلع وقت احب ما ادري اسوي في هالعالم اي شيئ ..
بعد مدة قررت انا واصحابي ان ننتحر ونفك انفسنا من هالعالم البخس..
وبحثنا عن كيفية الانتحار..قال واحد: نشرب جرعه زيادة مخدرات ؟ما وافقنا ..ما نبي نفشل اهلنا لما يسوون تحليل سبب الموت
ويكتشفو انها المخدرات ..قال اخر:ايش رايكم نركب سيارة ونروح طريق سريع وننخبط وخلصت السالفه
ووافقنا .........واتفقنا ان نسوي الحادث بعد يوم
كان وقتها شهر رمضان ...رجعت للبيت وقت المغرب ..لقيت الوالد وصاحبه يتغدون مديت ايدي واتغديت معاهم لانه ما في غدا وقت الظهر
البيت كله صايم ..ما عداي طبعا ..
بعد شوي اذن العشاء قام الوالد يتوضأ وانا طبعا ما طلعت من الغرفة قال لي صاحب الوالد :قوم صلي
قلت :انا مو مسلم قال :ماعليه قوم صلي .قلت انا من عبدة الشياطين مو مسلم ما اصلي قال :قوم صلي
قلت :يا ولد الناس .ما ابي ازود حديث ما شفت الوالد ما قدم صوبي فكني؟.قال :قوم صلي
قلت :انا ما صليت من 15 سنة تبيني اصلي الحين؟قال :قوم صلي ..قلت :انا مسيحي ويهودي وعبد شيطان وكافر انا كافر انا كافر
قال :قوم صلي
(قلت في نفسي هالرجال ما يبي يتركني خلص اقوله اني موافق وفي السجدة الاولى اترك المسجد)
ورحت معاه للمسجد ..لا وضوء ولا حتى طهارة (عبدة الشياطين لايتطهرون)
وقفت في الصف والله ما احفظ حرف من الفاتحة كل همي اني اطلع من المسجد
لما خلص الامام من سورة الفاتحة بدأسورة اخرى وقرأ..
قال الله تعالى:{أفحسبتم أنما خلقناكم عبثا وأنكم إلينا لا ترجعون }
في تلك اللحظة حسيت ان صدري ينشق وبدأ كل جسمي يرتعش..
واكمل وقال {فتعالى الله الملك الحق لاإله إلا هو رب العرش الكريم }وزاد جسمي ارتعاش
واكمل {ومن يدع مع الله إلها آخر لا برهان له به فإنما حسابه عند ربه إنه لايفلح الكافرون }
وقتها ما صرت احس بنفسي واغمي علي
بعد انتهاء الصلاة ودوني الشباب للبيت...عندما افقت .. ورجعت لنفسي ..تفكرت الآية{أنما خلقناكم عبثا}احسست اني وجدت نفسي ..وجدت ضالتي .كنت ابحث عن الحياة الممتعه ..وادركت ان الاستمتاع بالحياة لا يكون باتباع الشهوات ..وعصيان رب العزة..بل بطاعته
وتبت لربي توبة نصوحا ووجدت المتعه الحق ..عندما اقرأ كتابي ربي استشعر هذه المتعه التي لم اشعر بلذته عندما اقتحمت باب الفجور ..حين
اصلي صلاة الجماعة في المسجد والتمس حلاوة الايمان واجالس صحبة الاخيار ...هذا هو العالم السعي من اجل الفوز برضى الرحمان...
.........................
بعد ايام صرت شاب غير ...وصرت احضر محاضرات دينية وحضرت محاضرة لك يا شيخ (العريفي)

كيف التقى الشاب بالشيخ العريفي وحكى له قصته.....

قال الشيخ العريفي:في اخر المحاضرة اتاني هالشاب وبدأ يثني عالمحاضرة..وحكى لي وقتها قصته
ودعوته لحضور محاضرة اخرى معي
لما بدأت المحاضرة خليته يجلس جنبي
وبعد شوي قلت للحضور اعرفكم عالشيخ فلان بن فلان ..ضحك وقال :اي شيخ ؟
قلت لهم هو يبي يعطيكم محاضرة ..
قال :يا شيخ كيف ؟ ايش اقول؟ قلت : ايش شيئ؟
قال الشاب :قلبك مثل الاسفنجة ...ان تضعه في ماء موحل يجلب لك النجاسة وان تضعه في ماء طاهر يجلب لك الخير ..
..............
هذه قصة حقيقية اسفة اذا كان هناك اخطاء تعبيرية لاني شفتها عالتلفزيون وما اعرف اتحدث لهجة خليجية جيد ..
ان شاء الله تنال اعجابكم
والعبرة منها ان باب التوبة مفتوح وان الله رب العزة هو الرحمان الرحيم

شكرااا

عدل سابقا من قبل منية بوتر في الأربعاء أغسطس 13, 2008 12:00 pm عدل 1 مرات
منية بوتر

منية بوتر

مُساهمةموضوع: رد: قصة شاب ..مؤثرة جدا...لمن قطع الامل   قصة شاب ..مؤثرة جدا...لمن قطع الامل Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 13, 2008 1:39 am

ان شاء الله تعجبكم القصة
يارب اهدي شباب المسلمين
الآيات المذكورة هي خواتم سورة المؤمنون
اللهم اجعل هذه القصة في ميزان حسنات هالشاب والشيخ محمد العريفي
منية بوتر

منية بوتر

مُساهمةموضوع: رد: قصة شاب ..مؤثرة جدا...لمن قطع الامل   قصة شاب ..مؤثرة جدا...لمن قطع الامل Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 13, 2008 3:14 am

وين الردود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منية بوتر

منية بوتر

مُساهمةموضوع: رد: قصة شاب ..مؤثرة جدا...لمن قطع الامل   قصة شاب ..مؤثرة جدا...لمن قطع الامل Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 13, 2008 12:02 pm

ما حده رد عالموضوع اظن اني احذفه احسن
النسر الحزين

النسر الحزين

مُساهمةموضوع: رد: قصة شاب ..مؤثرة جدا...لمن قطع الامل   قصة شاب ..مؤثرة جدا...لمن قطع الامل Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 13, 2008 2:52 pm

السلام عليكم
موضوع رائع
بس بالنسبة للشاب
هو اشرك بالله
وعبد الشيطان
بس الله صبحانه وتعالى ذكر انو
يغفر كل شيء عدا ان يشرك به
لوبو

لوبو

مُساهمةموضوع: رد: قصة شاب ..مؤثرة جدا...لمن قطع الامل   قصة شاب ..مؤثرة جدا...لمن قطع الامل Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 13, 2008 3:05 pm

رووووووووووعه القصه منيه
وننتظر جديدك
لوبو
روان جيمس

روان جيمس

مُساهمةموضوع: رد: قصة شاب ..مؤثرة جدا...لمن قطع الامل   قصة شاب ..مؤثرة جدا...لمن قطع الامل Icon_minitimeالإثنين فبراير 02, 2009 9:13 am

شكرا على القصة afro

قصة شاب ..مؤثرة جدا...لمن قطع الامل
صفحة 1 من اصل 1